EN AR
  • شروط استعمال الموقع، إخلاء مسؤولية وحق المؤلف

شروط استعمال الموقع، إخلاء مسؤولية وحق المؤلف

واجب التحقق من المعلومات

على زائر هذا الموقع ألا يستخدم المعلومات الواردة فيه دون التحقق أولا من دقتها والحصول على المشورة المهنية اللازمة.

يتحمل زائر هذا الموقع المسؤولية الكاملة الناجمة عن استخدامه للمواد التي يتم تنزيلها من هذا الموقع وأي ضرر يلحق به من جراء هكذا استخدام مهما كان نوعه أو سببه.

ضمانات

لا تضمن هيئة الأسواق المالية صحة أو دقة أو مضمون محتويات هذا الموقع ولا تتحمل بأي شكل كان أية مسؤولية أو تبعة ناجمة عن أي خسارة أو ضرر (بما في ذلك، دون حصر، الأضرار الناجمة عن فقدان العمل أو فقدان الأرباح) الناشئة عن الاعتماد أو استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع أو أي مواد أو معلومات واردة فيه، وذلك لأي سبب كان.

 روابط لمواقع أخرى

 أي روابط لمواقع أخرى واردة على هذا الموقع هي مقدمة على سبيل الملاءمة فقط ولا تضمن هيئة الأسواق المالية أو تؤيد محتوياتها أو تتحمل أي مسؤولية أو تبعة ناجمة عن هذا المحتوى.

حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الأخرى

إن حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الأخرى التي تتعلق بمحتويات هذا الموقع، بما في ذلك جميع الصور والنصوص والرسومات وغيرها من البيانات هي مملوكة بالكامل من قبل هيئة الأسواق المالية.

 إذن لاستخدام البيانات

 أي استخدام للبيانات والمعلومات الواردة على هذا الموقع لأية غاية غير الاستعمال الشخصي، أي بهدف العلم فقط، هو محظر ويخضع لموافقة هيئة الأسواق المالية الخطية المسبقة.

يحظر إعادة نشر البيانات والمعلومات الواردة على هذا الموقع من إعادة طباعة أو ما شابه أكان ذلك مجانا أو لأسباب تجارية.

 تحتفظ هيئة الأسواق المالية بحقها بتعديل المعلومات المنشورة ووتيرة النشر والأساليب المستخدمة لتوليد المعلومات وهي لا تضمن بأن المعلومات المنشورة حاليا سوف تبقى منشورة على الموقع في المستقبل.